اختر اللغة
English
中文版
Français
русский
español
Português
Ελλάδα
Italia
한국의
العربية
हिंदी
Nederland
منزل > أخبار > Company News > الاستفادة من الصمام ضوء الشارع.....

أخبار

الاستفادة من الصمام ضوء الشارع الشمسية

  • الكاتب:لؤلؤة
  • الافراج عن:2019-01-28
أول الخضراء وتوفير الطاقة

     أكبر ميزة من ضوء الشارع بالطاقة الشمسية هي توفير الطاقة ، وهذا هو السبب في أن الجمهور أكثر رغبة في قبول هذا المنتج الجديد. يمكن لهذا النوع من المنتجات ، التي يمكنها تحويل أشعة الشمس الطبيعية إلى طاقتها ، أن يقلل كثيرًا من استهلاك الطاقة. مع تطور بناء المدينة ، فإن استثمار ضوء الشارع أكثر من ذي قبل. يوفر التطبيق الواسع للطاقة الشمسية ضوء الشارع طاقة كبيرة للبلد كل يوم.


 السلامة الثانية ، الاستقرار والموثوقية
     السلامة ، قبل أن يكون هناك العديد من المشاكل الخفية لأضواء شوارع المدينة ، بعضها لأن جودة البناء لا تصل إلى المعيار ، وبعضها بسبب مواد الشيخوخة ، أو اضطرابات إمدادات الطاقة وغيرها من الأسباب ، ولكن يجب الاعتراف بأن التيار الكهربائي من أضواء الشوارع جلبت بالفعل بعض التأثير السلبي على حياة الناس. ضوء الشارع الشمسي هو نوع من المنتجات التي لا تحتاج AC. تستخدم بطارية LiFePo4 التي يمكنها امتصاص الطاقة الشمسية وتحويلها إلى طاقة كهربائية مطلوبة تلقائيًا. لديها أداء سلامة عالية. بطارية LiFePo4 المثبتة في غلاف المصباح تقلل إلى حد كبير من خطر سرقة البطارية.


 الحماية البيئية الخضراء الثالثة
     سوف يشكك العديد من الناس فيما إذا كان هذا المنتج من خلال الطاقة الشمسية سوف ينتج بعض العناصر الملوثة في عملية التحول. لقد أثبت العلم أن ضوء الشارع الشمسي سيطلق أي عناصر تلوث البيئة في عملية التحول بأكملها. ولا توجد مشاكل إشعاع ، وهو ما يتماشى تماما مع المفهوم الحالي لمنتجات حماية البيئة الخضراء.


 عليها  دائم وعملي

     في الواقع ، فإن جودة العديد من أضواء الشوارع الكهربائية ليست جيدة ، لأنها تتعرض للهواء لفترة طويلة وتعاني من الطقس السيئ للرياح والشمس المشرقة ، وبالتالي فإن أجهزتها الكهربائية ومصابيحها ومصابيحها ستتأثر بشكل كبير . في الوقت الحاضر ، وعمر أضواء الشوارع بالطاقة الشمسية LED عموما 15-20 سنة ، وبطارية LiFePo4 عموما حوالي 5-8 سنوات.


 الصيانة السفلى الخامسة

     مع التوسع المستمر في البناء الحضري ، العديد من المناطق النائية لديها أيضا أضواء الشوارع وغيرها من المعدات. في ذلك الوقت ، في تلك المناطق الصغيرة النائية نسبياً ، إذا كانت هناك مشكلة في توليد الطاقة أو نقلها ، فإن تكاليف الصيانة مرتفعة للغاية ، ناهيك عن أضواء الشوارع التي لم تكن شائعة إلا في السنوات الأخيرة ، لذلك غالباً ما نرى أضواء الشوارع هذه في الريف هي دائما اقتصادية للغاية. الآن يحتاج هذا النوع من ضوء الشارع الشمسي إلى فحصه في وقت محدد. بالمقارنة مع ضوء الشارع العادي ، فإن تكلفة صيانة مصباح الشارع بالطاقة الشمسية منخفضة للغاية.


  باختصار ، لا يمكن الاستغناء عن مزايا ضوء الشارع الشمسي. يستخدم ضوء الشارع بالطاقة الشمسية توليد الطاقة الشمسية ، تخزين بطارية الليثيوم ، وجهاز تحكم للتحكم في شحن وتفريغ بطارية الليثيوم. أثناء النهار ، عندما يضيء ضوء الشمس على سطح اللوحة الشمسية ، تقوم الطاقة الكهربائية التي تولدها الخلايا الشمسية بشحن بطارية الليثيوم من خلال جهاز التحكم. في الليل ، يضعف الضوء تدريجياً ، وينخفض ​​جهد العمل والتيار الحالي للبطارية الشمسية باستمرار. عندما يكون جهد العمل أقل من الجهد المحدد لجهاز التحكم ، تبدأ وحدة التحكم في بدء الحمل. في هذا الوقت ، فإن ضوء الشارع بالطاقة الشمسية هو دعم ذاتي. عندما يتم ضبط الوقت أو أن يكون الضوء المحيط قويًا جدًا ، تقوم وحدة التحكم تلقائيًا بإغلاق الحمل ، وتبدأ الألواح الشمسية في شحنها ، وبالتالي يتم تدويرها باستمرار. الصمام ضوء الشارع الشمسية هو الاتجاه المستقبلي لتطوير مصباح الشارع.  


أي أسئلة الرجاء الاتصال بنا عن طريق

البريد الإلكتروني: pearl@outdoorlightmanufacture.com