اختر اللغة
English
中文版
Français
русский
español
Português
Ελλάδα
Italia
한국의
العربية
हिंदी
Nederland
منزل > أخبار > Company News > ضوء الاستقراء

أخبار

ضوء الاستقراء

التكنولوجيا الأساسية للمصابيح الحث ليست جديدة بشكل خاص. أساسا، مصباح الاستقراء هو فلوري electrodeless. بدون أقطاب، ومصباح يعتمد على المبادئ الأساسية للالحث الكهرومغناطيسي والغاز الوفاء لخلق ضوء. القضاء على خيوط والنتائج الأقطاب في مصباح الحياة لا مثيل لها. دائم 100،000 ساعة أو 25 عاما، ويمكن هذا النظام تدوم 100 المتوهجة، خمسة HID، أو خمسة مصابيح الفلورسنت نموذجية التغييرات.
على أساس هذه المبادئ المعروفة، وعلى ضوء يمكن أن تتولد عن طريق تفريغ الغاز من خلال المغناطيسية بسيطة. المحولات الكهرومغناطيسية، التي تتكون من حلقات مع لفائف معدنية، وخلق مجال كهرومغناطيسي حول أنبوب الزجاج الذي يحتوي على الغاز، وذلك باستخدام الترددات العالية التي يتم إنشاؤها من قبل والصابورة الإلكترونية. مسار التفريغ، الناجمة عن الملفوف، يشكل مغلق حلقة تسارع تسبب الإلكترونات الحرة، والتي تتصادم مع ذرات الزئبق وتثير الإلكترونات. كما الالكترونات المثارة من هذه الذرات تراجع من هذه الولاية طاقة أعلى إلى مستوى أقل استقرارا، والأشعة فوق البنفسجية التي تنبعث منها إشعاع. يتم تحويل الأشعة فوق البنفسجية التي أنشئت لالضوء المرئي لأنها تمر من خلال طلاء الفوسفور على سطح الأنبوب. شكل غير عادي ل مصباح التعريفي يزيد من كفاءة الحقول التي يتم إنشاؤها.
على الرغم من أنه لم يتم اختراق العلم، حتى وقت قريب، لم يكن من ذلك مجدية تجاريا. قد كسرت التطورات الجديدة الحواجز التكاليف و النكسات التكنولوجية، مثل تدخل EMC، التجويف الاستهلاك، والقدرة على خافت ومجموعة مفيدة من wattages المتاحة. اليوم، فوائده واضحة تجعل يجعلها الخيار واضح للعديد من تطبيقات الإضاءة على ضوء التقليدية المصادر.